عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
دلوعة راكـ سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

    وفاة مايكل جاكسون ...}

    شاطر
    avatar
    وحيدة بدنيتي
    {{الجود جودي وانا بنت الاجواد**دولتي الامارات واناقمرها}}
    {{الجود جودي وانا بنت الاجواد**دولتي الامارات واناقمرها}}

    المزاج :
    الجنس : انثى
    عدد المشاركات : 261
    تاريخ التسجيل : 25/06/2009

    وفاة مايكل جاكسون ...}

    مُساهمة من طرف وحيدة بدنيتي في الجمعة يوليو 03, 2009 7:59 pm


    توفى الفنان الشهير مايكل جاكسون اليوم التاريخ 26-06-2009
    عن عمر يناهز الخمسين بسكته قلبة
    لوس انجليس (رويترز) - بعد يوم واحد من وفاة مايكل جاكسون المفاجئة تتحول الانظار الى معرفة اسباب وفاة "ملك البوب" قبل اسابيع قليلة من سلسلة من حفلات العودة التي طال انتظارها.
    وقد توفي يوم الخميس مايكل جاكسون الطفل النجم الذي تحول الى ملك البوب ولكن عبقريته الموسيقية شابها نمط حياة غريب وفضائح جنسية.
    وقد اعلن فريد كورال من مكتب الطب الشرعي في لوس انجليس وفاة جاكسون (50 عاما) في الساعة 21.26 بتوقيت جرينتش يوم الخميس بعد ان وصل الى مستشفى في لوس انجليس في حالة توقف كامل للقلب. وقال ان سبب الوفاة غير معروف وسيجرى تشريح الجثة على الارجح يوم الجمعة.
    وحذرت السلطات من ان عملية تحديد اسباب الوفاة قد تستغرق اسابيع والتي من المقرر ان تنتظر عودة اختبارات السموم. وستحدد هذه الاختبارات عما اذا كان جاكسون قد تناول اي مخدرات او كحوليات او ادوية.
    وحتى وقت مبكر يوم الجمعة لم تتوفر معلومات كافية حول الملابسات التي اكتنفت وفاته ولكنه لدى وصوله الى مركز يو سي ال ايه الطبي كان فاقدا للوعي وغير قادر على التنفس ولم يتسن للاطباء اسعافه.
    وفي وقت متأخر يوم الخميس نقل الجثمان بطائرة هليكوبتر من المستشفى الى مكتب الطب الشرعي.
    وقال برايان اوكسمان المتحدث باسم عائلة جاكسون لشبكة سي ان ان الاخبارية يوم الخميس ان الاسرة كانت تخشى من وفاة جاكسون وحاولت رعايته لاشهر دون جدوى.
    وقال جيرمين شقيق جاكسون للصحفيين ان شقيقه اصيب بوعكة صحية في المنزل وحاول طبيبه الخاص اسعافه دون جدوى. وقال ان مسعفين نقلوه الى المستشفى حيث حاول الاطباء اسعافه لاكثر من ساعة قبل اعلان وفاته.
    وترك ملك البوب صاحب اعمال "المغامرة" و"بيلي جين" جبلا من الديون وسلسلة من الحفلات كان من المقرر ان يقوم بها في يوليو تموز في لندن. وكان يأمل الكثيرون ان تجمع هذه الحفلات الملايين وتنهي مشكلاته المالية.
    بكثير من الشفقة
    انتهت قصة انسانية غريبة و محزنة لكل انسان

    شخص أسود غير لونه وشعر



    عملياااات لتغيير شكل أنفه


    وقصص عن نجاحاته وفظائعه
    قتله جنون العظمة قبل الصدمة القلبية التي تعرص لها ..
    والسرطان الذي فتك به ...
    قصة مليئة بالعظة والعبرة ...
    لكل انسان
    قصة تحتاج للتأمل في كل جوانبها الغريبة ..

    صحيح ان اعلن اسلامه بعد قصته مع الأمير البحريني ؟؟
    ]






    إسلام جاكسون

    كانت صحيفة بريطانية واسعة الانتشار قد روجت في وقت سابق لإسلام نجم البوب الأمريكي الشهير مايكل جاكسون.
    وفيما لم يصدر أي تعليق من نجم البوب أو من أحد مقربيه بشأن هذه التقارير، شكك مراقبون في الزعم بإسلام جاكسون، معتبرين أنه يهدف لصرف الانتباه عن مشاكله المادية.
    ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية -في عددها الجمعة الـ21 من نوفمبر/تشرين الأول، عن مصدر لم تحدده- أن جاكسون الذي تربى على معتقدات "شهود يهوه" قرر اعتناق الإسلام خلال استخدامه لاستديوهات صديقه لتسجيل ألبومه الجديد.
    وذكرت الصحيفة البريطانية واسعة الانتشار أن جاكسون، الذي ارتدى لباسًا إسلاميًّا، واعتمر قبعة صغيرة جلس على الأرض وأقسم بالولاء للقرآن بحضور إمام في احتفال أقيم في منزل صديق له في لوس أنجلوس.
    وقالت "إن جاكسون جلس بحضرة أحد الأئمة الحضور، وردد الشهادتين، واختار اسم ميكاييل؛ لأنه يعود إلى أحد ملائكة الله، بعدما رفض اسم مصطفى".
    نبذةعن حياته
    جاكسون في سطور
    ولد مايكل جاكسون في التاسع والعشرين من اغسطس 1958، هو الابن السابع لعائلة جاكسون، وقد ظهر لاول مرة على المشهد الغنائي وعمره لم يتجاوز الحادية عشرة كعضو في فريق العائلة الغنائي (جاكسون فايف).
    ولد في دينة غاري بانديانا لعائلة من الطبقة المتوسطة، لوالده جوزيف والتر ووالدته كاثرين اسثير، اللذين انجبوا تسعة اطفال بضمنهم مايكل، وهم روبي، جاكي، تيتو، جيرماين، لاتويا، مارلون، راندي وجانيت.
    عانى كثيراً من سيطرة والده وتحكمه به، وهو ما قيل انه اثر على سلوكه فيما ليتهم بالتعدي على الاطفال، حيث اشركه والده في تدريبات الفرقة، وتعدى عليه بالشتم والسب خلال تلك الفترة في حال تقاعسه ويروي احد اشقاءه ان والده حمل مايكل في مرة من المرات من احدى ساقيه وبدأ يدور به كأنه حبل، كما كان عادة ما يضرب ابناءه الذكور ويدفعهم بقوة نحو الجدران.
    ويروي احد اشقاءه ان والده تسلل في مرة من المرات من احد شباب غرفة مايكل جاكسون مرتدياً قناعاً مخيفاً ودخل الغرفة صارخاً لكي يعلم مايكل واشقاءه ان لا يتركوا الشبابيك مفتوحة لدى نومهم بحسب رد الوالد، ولعدة سنوات تالية عانى مايكل من الكوابيس بسبب حركة والده.
    والمرة الوحيدة التي تحدث فيها مايكل جاكسون بحسب ويكبيديا عن طفولته كانت مع اوبرا وينفري في عام 1993 حيث قال انه كان يبكي بسبب وحدته وفي بعض المرات كان يندم بسبب امتلاكه والد مثل جوزيف وقد بكى في لقاء صدر في 2003 بكى مايكل حينما تذكر سنوات طفولته.
    لكن مع كل هذه الكوابيس، كانت موهبة مايكل جاكسون واضحة منذ سنواته المبكرة، حيث كان يقدم الاغنيات امام زملاء مدرسته، وخصوصاً خلال فترة اعياد الميلاد وعمره لم يتجاوز الخامسة.
    في عام 1964 اسس الشقيق الاكبر جاكي فرقة غنائية ضمت عدد من اشقاءه قبل ان ينضم والدا مايكل جاكسون الى الفريق وسميت (جاكسون بروذرز) او (الاخوة جاكسون) وقد بدأ مايكل فيما بعد بالغناء في (الكورس) والرقص على وقع اغنيات الفريق.
    بعمر الثامنة وحينما قرر جرماين شقيقه ترك الغناء في الفريق تم تغيير اسم الفريق الى (جاكسون فايف) وبدأت في الانتقال بين الولايات خلال الفترة من 1966 و 1968 وفازوا بالعديد من مسابقات المواهب على مستوى الولايات الوسطى.
    في عام 1971 بدأ مشواره منفرداً حينما كان لايزال عضواً في (جاكسون فايف) لينال فيما بعد لقب (كينغ اوف بوب) بفضل البوماته الناجحة (Off The Wall) عام 1979، و (Thriller) في 1982، و (Bad) في 1987 و (Dangerous) في 1991 و (History) في 1995 وهي البومات حققت نجاحات ساحقة حال صدورها.
    في بداية الثمانينات اصبح جاكسون اول افريقي امريكي يصل الى العالمية بفضل ظهور قناة ام تي في الغنائية بفضل اغنيات مثل (Beat It) و (Billie Jean) و (Thriller) حيث وصفت الاغنية الاخيرة بانها غيرت المشهد الغنائي العالمي خلال العقود اللاحقة واصبحت الاغنية من (ترويجية) الى (اغاني الشهرة او التي تصنع الشهرة) وهو ما جعل قناة ام تي في بسمعتها اليوم.
    في فترة ظهور الاغنية، ظهر ما يعرف بالـ (فيديو كليب) بشكله الحقيقي ليكون اضافة الى الاغنية بدل ان يكون مجرد ديكور لها، وتحول الناس للحديث عن فيديوهات مايكل وما تحتويه بالاضافة الى غناء اغنياته التي كان يقدمها.
    في التسعينات كان فيديوهات مايكل تمثل ماوصلت اليه تكنولوجيا تصوير الاغاني عالمياً بفضل اغنيات مثل (Black or White) و (Scream)، ولم تخلو تلك الاغنيات من البعد الانساني مثل اغنية الارض (Earth Song) واغنيته التي تحدثنا عنها (Black or White).
    ولم يكتفي بالاغنيات الانسانية، بل اضاف اليها انشاء مؤسسة خيرية خاصة به تدعم نحو39 مؤسسة خيرية مستقلة وبفضل ذلك يعد جاكسون من المغنيين القلائل اللذين دخلوا مرتين قاعة المشاهير.


    _________________
    avatar
    ولــ راك ــد
    المشرفين
    المشرفين

    المزاج :
    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 134
    تاريخ التسجيل : 11/07/2009

    رد: وفاة مايكل جاكسون ...}

    مُساهمة من طرف ولــ راك ــد في الإثنين يوليو 13, 2009 7:37 am

    يسلمو على الموضوع
    والطرح الجميل

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 8:24 pm